مكتب شغالات اسكندرية

مكتب شغالات اسكندرية كلين سيرفيس للخدمات

مكتب شغالات اسكندرية كلين سيرفيس للعمالة المنزلية
01098855476 – 01147066224 مكتب شغالات اسكندرية كلين سيرفيس يوفر جميع انواع العمالة المنزلية شغالات – مربيات اطفال – جليسات مسنين – عمال نظافة من جميع الجنسيات

مكتب شغالات اسكندرية

مكتب شغالات يوفر جميع الوظائف التي تعمل على تقديم جميع الأعمال المتعلقة بالتنظيف وتخفيف العبء على ربة المنزل، وتوفير عمالة من جنسيات مختلفة، بأسعار مناسبة وبأفضل جودة وأعلى كفاءة وخيرة.

مما لا شك فيه أن ترتيب المنزل والحفاظ على نظافته أمر ليس بالسهل مع ضغوط الحياة، وكثرة الأعمال والمسئوليات خارج المنزل وداخله ولهذه الأسباب يسعى الكثيرين إلى مكتب شغالات، للحصول على عاملة أو خادمة تحمل عنهم العبء، وتصبح مسئولة عن المنزل بشكل كامل، مما يجعل سيدة المنزل مطمئنة بأنها ستعود إلى المنزل لتجده نظيفاً.

مكتب شغالات اسكندرية:

نحن يوفر العديد من الخدمات والمتمثلة في النقاط التالية:

  • عاملات للنظافة المنزلية:

وهي العاملة التي تختص بتنظيف المنزل بجميع تفاصيله؛ حيث أنها تعمل على إزالة الغبار والشوائب، وتنظيف الأرضيات والسجاد والستائر، وتنظيف الحمامات والمطابخ، وتطهير جميع أرجاء المنزل، وترتيب المنزل وتنسيقه.

وهذه الأعمال السابق ذكرها تحتاج إلى أيدي خبيرة وماهرة، وتتسم بالأمانة وإتقان العمل، ولهذا السبب يجب على سيدة المنزل البحث عن مكتب شغالات ذات سمعة طيبة وسابقة أعمال تعكس مدى حرصه على اختيار عاملات ماهرات يتسمون بالأمانة ويستحقون الثقة.

  • جليسة الأطفال (البيبي سيتر):

الأطفال هم أرواح آبائهم، لذلك يحرصون الآباء دايماً على اختيار ماهو أفضل لأبنائهم، لا سيما أن الظروف تضطرهم أحياناً إلى البحث عن جليسة للأطفال؛ نظراً لظروف سفر ضروري، أو عمل، أو أي سبب آخر.

والبحث عن جليسة أطفال أمر بالغ الخطورة والأهمية، ويجب توخي الحذر جداً والبحث بمنتهى الدقة عن جليسة أطفال تتسم بالعديد من الصفات أهمها:

  1. أن تكون على قدر عالي من التعليم والوعي.
  2. تجيد التعامل مع الأطفال.
  3. تمتلك سرعة بديهة وحكمة.
  4. تعرف جيداً كيفية معاملة الأطفال.
  5. تتسم بالهدوء والعاطفة الجياشة.
  6. أن تكون بصحة جيدة.
  7. أن تكون نشيطة وذات ذهن حاضر.
  8. تستطيع التصرف مع الأحداث الطارئة.

ويجب على كل مكتب شغالات اسكندرية أن يحرص على اختيار جليسات الأطفال وفقاً لمعايير معينة، والتأكد من توفر الشروط السابقة وذلك لكسب ثقة العميل دائماً.

ويجب على الآباء أن يحرصون على الجلوس مع جليسة الأطفال والتحدث معها حول كل ما يخص الطفل، ومعرفة مهاراتها ويتحدثون معها في كل ما يخص حياتها، وليس هذا فقط وإنما يجب أيضاً أن يسألون عنها جيداً للتأكد من أنها شخصية سوية يمكن أن تعتني بالطفل، بالإضافة إلى ترك أرقام الهاتف معها، وذلك تحسباً لحدوث أي أمر طاريء للطفل يجب معه تدخل الآباء.

  • مديرة منزل:

مديرة المنزل وهي المسئولة عن الإشراف على جميع العاملين بالمنزل، مثل عاملات التنظيف، والطهاة، وغيرهم، وعليها أن تتابع حركة العمل، وفي حالة الحفلات والمناسبات فهي المسئولة عن تنظيم كل التفاصيل الخاصة بالحفلة، من الطعام، والمشروبات، وكيفية التقديم وهكذا.

لذلك يجب تتسم مديرة المنزل بالوعي، والنظام، ويجب أن تكون شخصية تمتلك الأمانة والإخلاص، وتمتلك الحكمة في حل المشاكل وخصوصاً المشاكل الطارئة، ويجب أن يكون لديها القدرة على التواصل مع المجتمع وأن تكون على وعي بالإتيكيت.

وبعد توفير مديرة منزل يمكن لسيدة المنزل أن تقوم بإقامة الحفلات، دون القلق تجاه الترتيب أو الإجراءات اللازمة، ولذلك يجب على المكاتب أن تهتم بإختيار مدراء منزل بعناية فائقة.

  • فريق طباخين وشيفات:

اعداد الطعام اللازم للحفلات والولائم والعزومات أمر بالغ الأهمية، ويحتاج للكثير من الوقت والمجهود ويحتاج أيضاً إلى متخصصين وخبراء حتى يتم دون إهدار للمال أو الوقت.

لذلك يجب توفير مجموعة من الشيفات والطباخين المحترفين في عمل جميع الأطباق العالمية والمحلية، وكيفية تقديمها برقي وذوق.

  • رفقاء المسنين وكبار السن:

العناية بالمسنين وكبار السن أمر ليس بالبسيط أبداً؛ حيث أن المُسن عالباً يتسم بالعصبية والمزاج الحاد دائماً، بالإضافة إلى العند ويصعب إقناعه بأمر ما؛ لذلك يحتاج إلى أشخاص يجب اختيارهم بمنتهى العناية والدقة ويجب أن يتسم جليس المسنين بالصفات الآتية:

  • يجب ان يكون حاصل على شهادات معتمدة تسمح له برعاية المسنين وكبار السن والإهتمام بهم.
  • المُسن غالباً شخص يعاني من أمراض مزمنة لذلك يجب على الجليس أن يكون على وعي بكيفية اعطاء المريض الأدوية بجميع أنواعها.
  • المُسن غالباً شخص يعاني من مشاكل نفسية، لذلك يجب اختيار جليس هاديء الطباع يمتلك الصبر والحكمة في التعامل مع كبار السن.
  • أحياناً يحتاج المُسن لمن يهتم بنظافته الشخصية، فيجب على الجليس أن يقوم بذلك بصدر رحب ووجه بشوش.
  • الإهتمام بتوفير وسائل ترفيه مختلفة للمُسن كالمشي بإستمرار، أو اللعب، أو القراءة.
  • يجب أن يكون الجليس على قدر كبير من الوعي.

مما لا شك فيه أن حرص مكتب شغالات على اختيار جليس لكبار السن بعناية ودقة، كلما استطاع أن يكسب ثقة العملاء، واستطاع تحقيق نجاح كبير على الساحة.

  • فريق تمريض وممرضات:

مما لا شك فيه أن خدمة التمريض وتوفير فريق من الممرضات أمر بالغ الأهمية؛ حيث أنه هناك الكثيرين من الأشخاص يبحثون عن ممرضات للعناية المنزلية، ولذلك يجب الحرص على اختيار فريق تمريض يمتلكون شهادات معتمدة، ويمتلكون الخبرة في التعامل مع المرضى ومع جميع الحالات المرضية.

  • رجال حراسة وأمن:

جميع المنازل الكبيرة والقصور والفلل تحتاج إلى فرق حراسة كاملة لحماية المنزل أو المؤسسة على مدار ال 24 ساعة، ويجب أن يتسم رجل الأمن بالقوة الجسمانية، واللياقة البدنية، وسرعة البديهة، واللباقة في التحدث مع الآخرين.

كيفية الإختيار بين مكتب شغالات اسكندرية ومكتب آخر:

هناك العديد من المميزات التي يجب أن تتوفر في مكتب الشغالات؛ حتى يضمن العميل الحصول على خادمة ذات ثقة وأمانة وتفادي التعرض لأي مشاكل وتتمثل المميزات الواجب توافرها في النقاط التالية:

 

  • يجب توفير شغالات من مختلف الجنسيات من داخل مصر ومن خارج مصر من دول آسيا مثل تايلاند والفلبين وسيريلانكا، ومن دولة الصومال، والجيبوتي، وغينيا، وغيرها.
  • يجب ان تكون العاملة تتحدث بعديد من اللغات وتحديداً العربية والإنجليزية، وذلك لسهولة التواصل.
  • التأكد من وجود شهادات صحية للعاملات والخادمات، للتأكد من عدم وجود أمراض.
  • ينبغي التكفل بجميع إجراءات التعاقد، وأن يتم التعاقد بسرعة.
  • الحرص على اختيار عاملات يمتلكون خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات.
  • تقديم جميع الضمانات للعميل، وتتمثل الضمانات في توفير إمكانية الإستبدال في حالة كانت الخادمة غير مناسبة للعميل لأي سبب من الأسباب، وأن تتم عملية البدل دون دفع رسوم.
  • تقديم مجموعة مختلفة من العقود بعروض متميزة تسهيلاً على العميل؛ بحيث تتوفر عقود اسبوعية، وعقود شهرية، وعقود سنوية وعقود نصف سنوية، بأسعار مناسبة.

مكتب شغالات يجب أن يحرص على اختيار العاملات والخادمات في مختلف الأعمال، بدقة واهتمام بالغ بحيث أن يتوفر بالجميع الخبرة والأمانة وإتقان العمل والإلتزام بأداء العمل بمنتهى الأمانة والنزاهة والإتقان.

ومما لا شك فيه أن طبيعة العصر وضغوطات الحياة، تجعل سيدة المنزل تبحث عن شخص أمين وذات ثقة ليحمل عنها عبء الأعمال المنزلية، ولذلك تلجأ إلى مكتب شغالات ذات ثقة ويمتلك السمعة الطيبة وسابقة أعمال تعكس مدى خبرته وكفاءته في توفير خادمات بمختلف الجنسيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *