مكتب تنظيف منازل اسكندرية كلين سيرفيس

مكتب تنظيف منازل اسكندرية

مكتب تنظيف منازل

 

غالبًا ما يصعب علي سيدة المنزل، القيام بأعمال النظافة بمفردها، خاصة في حال وجود الأطفال أو في حال انشغالها بالعمل، الأمر الذي يتطلب ضرورة الاحتياج إلى من يقوم بمساعدتها في اتمام مهام التنظيف، ومن المؤكد أن هناك أوقات مناسبات أو عزائم، مما يتسبب في الحيرة فيمن تقوم بتقديم يد المساعدة.
إلا أن الحل موجود وبسيط من خلال مكتب تنظيف المنازل، والذي يعمل على تقدم كافة الخدمات المتميزة، من الأعمال الخاصة بالتنظيف والترتيب والتلميع وتنسيق المنزل، مع ضرورة تقديم تلك الخدمات بكافة صور الأمان وبدون أي قلق من استقدام الخادمات للعمل والقلق وعدم استئمانهم علي الممتلكات.
مهام التنظيف الخاصة بمكتب تنظيف منازل

تعد عملية تنظيف المنازل من الأمور الهامة والضرورية للغاية، التي يجب القيام بها يوميًا من قبل ربة المنزل، إلا أن ظروف العمل أو الأشغال الأخرى، تعمل على الإهمال بنظافة المنزل الخاص بها، حيث أن هذا الأمر بالطبع سيسبب العديد من المشاكل، والتي منها ما هو نفسي ومنها ما هو صحي.
ولكن لا داعي للقلق حيث أننا لدينا الحل، فنقوم بتنظيف المنازل الخاصة بكم، ومن خلال استخدام أحدث الأجهزة الخاصة في عملية التنظيف، والتي تمكن من تنظيف المنازل بصورة عالية الجودة ومتميزة، حيث نعمل على إزالة جميع الجراثيم التي توجد داخل المنزل، ليصبح المنزل الخاص بكم صحيًا وآمنًا ويخلو من أي مشاكل.
أماكن التنظيف داخل المنزل

يتميز المكتب بأنه الأفضل على الإطلاق في عمليات التنظيف، وهذا ليس مجرد كلام فحسب بل من خلال الخدمات المتميزة التي تقدم للسادة العملاء من أجل نيل شرف إرضائهم، نقوم بالعديد من الخدمات ومن أمثلة تلك الخدمات ما يلي:

– تنظيف الستائر، حيث نقوم بتنظيف جميع الستائر التي توجد داخل المنزل، بأحدث الطرق المستخدمة في عالم النظافة، حيث أن الستائر من أكثر المفروشات التي قد تتعرض للتلوث والاوساخ بفضل الغبار القادم من النوافذ، لذلك نقوم بتنظيف ستائر المنزل من خلال غسيل الستائر، وذلك عبر الاعتماد على أحدث أجهزة البخار، والتي تساعد بشكل كبير في إتمام عملية التنظيف بأكفأ صورة ممكنة.
– تنظيف الأرضيات، وهي من أصعب الأمور التي قد تورق ربة المنزل، حيث أن هذا النوع من العمل يحتاج إلى مشقة بالغة، حيث أن الأوساخ العالقة بالأرضيات والبقع من الصعب تنظيفها بسهولة، ولكن لا داعي للعناء، فمن خلالنا فإن النتيجة مبهرة.

نقوم بتنظيف الأرضيات التي توجد لديكم، من خلال استخدام أفضل المواد المنظفة والتي تعمل على تنظيف تلك الأرضيات، ويتم العمل من خلال الاعتماد على أفضل مجموعة من العمال المميزون والمتدربون، حتى نتم هذه العملية في أسرع وقت وبأفضل نتيجة.

– تنظيف السجاد والموكيت، ونقوم بعملية تنظيف السجاد والموكيت، من خلال استخدام طريقة التنظيف الجاف، والتي لها من الميزات العديد والعديد، حيث تتميز تلك الطريقة بالقدرة الهائلة على القضاء على كافة الجراثيم والملوثات الموجودة في السجاد، فضلًا على أن من يقوم بالتنظيف هم نخبة من المهرة المتخصصين في شئون مثل تلك المهام، كما يتم الاعتماد على المواد المنظفة التي تتسم بعلو جودتها، بهدف تقديم أعلى خدمة ليس لها مثيل.
– تنظيف الحمام والمطبخ، من أصعب المشاكل التي قد تواجه حواء، تعرض المطبخ والحمام للعديد من الأوساخ، وبصفة خاصة المطبخ وذلك بسبب الدهون العالقة والزيوت وما إلى ذلك، ومن خلالنا لا توجد أي مشكلة.

حيث يقوم فريق مدرب من الخبراء في تنظيف تلك الأشياء بصورة جيدة، سواءً تنظيف الحمام أو المطبخ، ومن خلال الاعتماد على مجموعة كبيرة من المواد المنظفة والمعقمة، والتي تقضي تمامًا على كافة الجراثيم التي توجد بالحمامات أو المطبخ.

كما أن هناك العديد من الخدمات المتميزة التي لن تجدوها إلا من خلال مكتبنا المعد خصيصًا لتنظيف المنازل، حيث نقوم بعملية التنظيف بكل مهارة واتقان، لنقدم لكم أفضل خدمة في عملية التنظيف من خلال السعي دائما وراء التميز ومحاولة أن نكون دائمًا الأفضل.
خطوات عملية التنظيف
عند الاتصال بنا والاتفاق معنا علي الموعد المحدد، يقوم المكتب بسرعة التلبية فهو من أفضل مكاتب التنظيف للمنازل على الإطلاق وتتم عملية التنظيف من خلال اتباع الآتي:

– يتم ارسال عدد مناسب من العمالة للمنزل المطلوب تنظيفه، وهذا الطاقم مجهز بأفضل الادوات والمعدات التي من خلالها تسهل عليهم عملية التنظيف، بالإضافة لاقتنائهم كافة المواد التي تستخدم في النظافة والتطهير والتعقيم، لهذا سيدتي لن تشغلي بالك بجلب أي معدات أو مواد التنظيف.
– يقوم الطاقم بخدمات تنظيف المنزل بصورة شاملة، حيث تشمل غرفة المعيشة فيقوموا بتلميع الأثاث ومسح الأرضيات، وتنظيف السجاد وتنظيف الستائر، وتلميع الشبابيك والزجاج، وترتيب الأثاث.

– كما يمكن أثناء الاتفاق طلب الخدمات الإضافية مثل غسل الستائر، وغسل السجاد بمقابل إضافي أو تنظيف الموكيت بمواد متخصصة، كما يتوفر لدينا غسل المجالس العربية وتنظيفها وإعادة رونقها مرة أخرى.
– كما يتم من خلالنا الترتيب والتلميع والكنس والمسح لغرف الأطفال، والتنظيف لسلة القمامة، وترتيب كافة الأغراض الموجودة بها، وترتيب الملابس وترتيب اللعب ومكاتب الاطفال.

– ونقوم أيضًا بتنظيف الحمام وتلميع كافة المرايا الموجودة داخله، ونعمل على غسل الأحواض والبانيو ومسحه وتعقيمه، وبالضرورة غسل السيراميك وتلميعه.
– ونقوم بتنظيف المطبخ من خلال عدة خطوات وهي غسل الأحواض والرخام، غسل السيراميك، غسل الحوض وما به من أطباق وأواني، تلميع وتنظيف المطبخ من الخارج، تنظيف السلة الخاصة بالمهملات، وغسل الموقد وتلميعه.

الخدمات التي يوفرها المكتب:

– العمل بشكل مستمر ودائم، على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بتنظيف المنازل.
– نراعي إعادة فرش المفروشات والسجاد، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التنظيف، فلا يقوم العميل بأي نوع من المجهود علي الاطلاق.
– نقدم أفضل الخدمات الخاصة بتنظيف المكيفات وتنظيف الفلاتر الموجودة داخلها، والعمل على صيانة المكيف من خلال الاستعانة بعمال الصيانة إذا لزم الامر.
– من أهم الخدمات التي نقوم بها تنظيف السجاد والموكيت والمجالس وبأقل الاسعار.
– خدمة العملاء الموجودة بالمكتب متواجدة طوال ال 24 ساعة، من أجل الرد على العملاء واستفساراتهم، فضلًا عن التبليغ بأفضل العروض والخصومات التي تقدم من خلال المكتب.
– ترتيب أنسب المواعيد التي تتماشى مع ظروف العميل، فضلًا عن ارسال مشرف مع العمال لمراقبة أعمالهم بهدف ارضاء العميل.
– وما يميزنا عن الآخرين أننا نعمل علي المتابعة المستمرة مع جميع العملاء بصفة دورية، بهدف الوصول لأعلى درجات من النظافة.

ميزات مكتب تنظيف منازل

– يعد المكتب من أهم وأفضل مكاتب التنظيف للمنازل على الاطلاق، بفضل امتلاكنا لأكبر فريق من الفنيين والعمال المتخصصين في القيام بكافة أعمال التنظيف، فهم يملكون من المهارة والخبرة ما يؤهلهم للقيام بتنظيف المنازل وبأفضل النتائج.
– نحرص دائمًا على مراعاة استخدام المواد المبهرة والأمنة في عمليات التنظيف، كما يتم استخدام المطهرات بغرض إزالة البقع والأوساخ دون أن تترك أي أثار لها تماما.
– كما يتميز المكتب بسرعة الأداء، حيث أن العمال لديهم السرعة في الاداء وانجاز الاعمال المطلوبة، وبأفضل النتائج لخدمات النظافة والجمال.
– نعمل على ضرورة استخدام أحدث وأفضل الأجهزة الحديثة أثناء التنظيف، بهدف التخلص من أي ميكروبات وحشرات داخل المنزل.
وفي النهاية نخبر كل حواء أنه لا داعى للقلق، أو التعب فمعنا لن تشعري بنواحي النظافة فنحن دائمًا متميزون في كافة النواحي المتعلقة بنظافة المنازل.

Call Us